الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لم يخسر الهلال البطوله ولم يفوز النصر!!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Sweet_guy
مــــشـــرف
مــــشـــرف
avatar

ذكر عدد الرسائل : 214
العمر : 29
المهـنه : طــــالب
المزاج : فوق فوق
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 23/02/2008

مُساهمةموضوع: لم يخسر الهلال البطوله ولم يفوز النصر!!   الخميس أبريل 03, 2008 7:20 pm




انتهت المباراة النهائية على البطولة التنشيطية تحت سن 23 .. بتحقيق النصر بطولتها بعد ان استطاع النصر وبمساعدة التحكيم الوصول إلى المباراة النهائية وكلنا لم ينسى المباراة الشهيرة مع الأهلي عندما تم فرض التعادل قسرا على الأهلي عندها شعرت الاندية الاخرى ان البطولة نصراوية .. حتى ولو احضرنا .. سامي وبيلية ومارادونا .. وسعود الحماد .. وجارنيشيا .. وميسى ... ورنالدوا .. وكل نجم فرض نفسه على الكرة العالمية .. فكل هؤلاء لن يحققوا البطولة لأنها فرضت للنصر .. كحال البنت المعضولة التي تفرض على ابن عمها .. مهما كان ثمن الآخرون .

صغار الهلال .. بقيادة الشاب الخثران .. قدموا مستويات رائعة في البطولة .. استمتعنا بها جميعا .. لم نرى مباراة سلبت للهلال .. كما هو الحال مع الشقيق النصر .. حضر الهلال للمباراة النهائية .. والجميع كان متوقعا .. الحصول عليها .. ولكن صغار الهلال استوعبوا الدرس .. فالبطولة قد فصلت للنصر .. فتركوها للنصر .. وابهرونا بالاستمتاع بادائهم الرائع .. لذا لم يخسر الهلال البطولة ولم يفز النصر بها .. وشكرا للاتحاد السعودي الذي يفصل البطولات حسبما يرغب .. فالعام الماضي سلبت بطولة الدوري من الهلال وقبله ايضا من الهلال .. وستلب البطولة هذا العام من الهلال .. واستغرب كيف استطاع الهلال ان يفوز بكأس ولي العهد .. ربما .. لم يرغب بها أحد الفرق المدللة .. .

الهلال .. يسحق بجدولة مباريات مضغوطة .. والعميد .. تفصل المباريات .. كيفما يريد .. تصوروا .. ان نادي الوطني قدمت مباراة .. ولم يستأذن .. من اجل خاطر العميد .. والهلال طالب بتأخير مباراة الشباب فرفض الاتحاد السعودي متذرعا .. بموافقة نادي الشباب ..

لله درك .. يا هلال .. لقد اجتمعوا عليك .. من كل حدب وصوب ... ولكنك في النهاية انت الكاسب .. وانت الزعيم .. مهما حاولوا .. من .. فرض .. الوان التعصب .. والتنافس الغير رياضي .

الصعيري .. عضو النصر .. تورط .. فلا بد ان يفي بوعده ويعطي كل لاعب نصراوي 50 ألف ريال ... ويبدو الصعيري .. لم يكن ضمن اللعبة ... التي أكدت فوز النصر بالبطولة قبل ان تبدأ والاّ لما ورط نفسه ..
.

_________________


rkb222@hotmail.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
لم يخسر الهلال البطوله ولم يفوز النصر!!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتدى الرياضة العربيه-
انتقل الى: