الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 القياد الرياضيه السعوديه تهنئ ياسر القحطاني بتعزيمه لاعبي القاره الاسيويه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Sweet_guy
مــــشـــرف
مــــشـــرف
avatar

ذكر عدد الرسائل : 214
العمر : 29
المهـنه : طــــالب
المزاج : فوق فوق
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 23/02/2008

مُساهمةموضوع: القياد الرياضيه السعوديه تهنئ ياسر القحطاني بتعزيمه لاعبي القاره الاسيويه   الجمعة مارس 21, 2008 9:47 pm

الأمير نواف بن فيصل :-
أجرى صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم رئيس لجنة المنتخبات اليوم اتصالا هاتفيا بقائد المنتخب السعودي ولاعب نادي الهلال ياسر القحطاني هنأ خلاله اللاعب بالفوز بلقب أفضل لاعب آسيوي لعام 2007م والذي أعلن في احتفال الاتحاد الآسيوي لكرة القدم اليوم .

وأشاد سموه بما قدمه اللاعب ياسر القحطاني من مجهودات لمنتخب بلاده ولناديه عبر مسيرة حافلة بالمتميزة قدمها بجانب زملائه في المنتخب وفي النادي وأسهمت في العديد من الإنجازات المشرفة لرياضة كرة القدم السعودية مثنيا سموه على ما يتمتع به اللاعب من روح رياضية عالية ومستوى فني متميز يعكس ما وصل إليه اللاعب السعودي من مستويات عالية في الأداء الفني والعطاء وما حققه من سمعة مشرفة لدى كافة الأوساط الرياضية إقليمياً وقارياً ودولياً .

من جهة أخرى هنأ سمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز في اتصال مماثل الحكم الدولي المساعد محمد الغامدي بحصوله على جائزة أفضل حكم آسيوي مساعد وهو ما يؤكد مدى ما يتمتع به الحكم السعودي من إمكانيات تحكيميه عاليه جعلته يحقق هذه الجائزة المستحقه .


ياسر القحطاني
في أول تعليق له بعد اعتلائه عرش لاعبي أكبر قارات العالم , قال النجم السعودي ياسر القحطاني الفائز بجائزة أفضل لاعب آسيوي عام 2007 أنه يحمد الله أولا على ماتحقق بفوزه بالجائزة معتبرا في الوقت ذاته أن الجائزة فوز وتشريف , ويكفي اللاعب أن يكون من بين الثلاثة المرشحين وهذا بحد ذاته إنجاز على حد قول القحطاني .

وقال القحطاني بأن الفائز الأكبر في هذه الجائزة هم العرب بشكل عام , مبينا بأن اعتلاء ثلاثة عرب لعرش القارة هو أكبر دليل على هيمنة الفن الكروي العربي على القارة الصفراء , مضيفا القحطاني : "سواء فزت أنا أو نشأت أو يونس فهذا كله نصر لنا جميعا" .

وحول اللحظات الأصعب قبل إعلان فوزه قال القحطاني : "طبيعي أن أكون مرتبكا , فالاتحاد الآسيوي ربما نجح للمرة الأولى في إخفاء النتائج حتى اللحظات الأخيرة ثم فاجأنا بها , لقد عشت في لحظات عصيبة أنا وزملائي نشأت ويونس" .

وقدم القحطاني في حديثه شكره لمدير أعماله تركي المقيرن , ولأحد الإعلاميين الذي لم يكشف عن اسمه , وكذلك لرئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الأمير سلطان بن فهد ونائبه الأمير نواف بن فيصل , وكذلك لرئيس نادي الهلال السعودي الأمير محمد بن فيصل .

واختتم القحطاني تصريحه بالحديث حول احترافه الخارجي كما تناقلته وسائل الإعلام العربية والسعودية , حيث قال بأنه يعيش حاليا في نادٍ هو ثروة لكل لاعب يلعب فيه ويعني ناديه الهلال السعودي , مضيفا القحطاني :"رغم ذلك إلا أنني أرى بأن الاحتراف الخارجي مكسب للاعب السعودي وللنادي وللمنتخب أيضا , وأعتقد أن نادي الهلال لن يتوقف على وجودي أو رحيلي" وأضاف القحطاني :"لدي عدة عروض أوروبية لكنني لم أرد على أي منها حتى الآن , ربما سأجلس مع مدير أعمالي في الأيام المقبلة لدراسة أهمها ثم سأقرر البقاء في الهلال أو الرحيل لأوروبا" .

_________________


rkb222@hotmail.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
القياد الرياضيه السعوديه تهنئ ياسر القحطاني بتعزيمه لاعبي القاره الاسيويه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتدى الرياضة العربيه-
انتقل الى: