الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الفنانة نانسي عجرم تطرق باب الاغنية السعودية بصوتها !!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
A7LA MEME
مـــــشــــرفــه
مـــــشــــرفــه
avatar

انثى عدد الرسائل : 198
العمر : 31
المهـنه : student
تاريخ التسجيل : 31/01/2008

مُساهمةموضوع: الفنانة نانسي عجرم تطرق باب الاغنية السعودية بصوتها !!   الأربعاء فبراير 27, 2008 2:03 pm


تطرح الفنانة نانسي عجرم أول أغنية سعودية بصوتها بعد ان قدمت المصري والكويتي في البوماتها الاولى.اوضحت نانسي ان عملها الجديد من كلمات الشاعر الناصر ومن ألحان عبدالرب ادريس في اول تعاون لها معه .




واضافت: كثيرا ما تابعت واستمتعت باعمال هذا الثنائي شاعرا وملحنا بأصوات الكثير من الزملاء والزميلات كان منهم المطربة ماجدة الرومي وغيرها والآن سأبدأ في التعامل مع الاغنية السعودية استثمارا لجمال ما قدمه شعراء وملحنون سعوديون. وقالت:
- جماهيرتي في المملكةالعربية السعودية واسعة ومنذ انطلاقتي وهاتفي لا يهدأ اذ بمعدل كل خمس دقائق اتلقى اتصالا من المستمعين في المملكة وبطبيعة الحال لا استطيع الرد على الجميع وما اتلقاه من مكالمات كان يطالبني بالغناء لكتاب وملحنين سعوديين وهذا ما حدث.
اضافت نانسي ان جديدها يتضمن نصا للشاعر محمد حمزة وهي المرة الاولى التي يخصها بنص غنائي يتناسب مع لونها الطربي الشبابي. وتغني نانسي ايضا لمصعب العنزي "عد كل جرح"في البومها الجديد الذي ستطرحه قريبا بعد ان انتهيت من تسجيل 6 أغنيات بين اللبناني والمصري.
نانسي عجرم التي حققت نجاحاً كبيراً في الفترة الأخيرة، وأصبحت من مطربات الصف الأول، كما كسبت جمهوراً جديداًَ بعد نجاح ألبومها الأخير للأطفال "شخبط شخابيط".
كانت التقت خلال مشاركتها في مهرجان الدوحة للاغنية في مؤتمرها الصحفي في الدوحة بالشاعر المصري ورئيس تحرير مجلة الكواكب فوزي ابراهيم الذي كتب لها أغنية الانطلاقة الجماهيرية الفعلية لها في مطلع مشوارها "اخاصمك آه" التي اجتازت بها العالم العربي.
من جهة اخرى,تتجه نانسي عجرم الى البحث عن اغنية طويلة تصرها كفيلم سينمائي قصير كما تسعى الى اعادة خوض تجربة التمثيل المسرحي اثر المسرحية للاطفال التي قدمتها في قطر وتقول نانسي حول التجربة هذه:
أنا أحب التمثيل بصفة عامة، وأعتبره هوايتي المفضلة، وأتمني المشاركة في فيلم سينمائي، لكنها خطوة مؤجلة، وأبحث الآن عن أغنية طويلة لتصويرها كفيلم سينمائي قصير. أما المسرحية فقد حققت نجاحاً عندما عرضت في الدوحة رغم أنها عرضت لمدة 3 ليال فقط.


منقووووووووووووووووووووووووول

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
TOoOTA
مـــــشــــرفــه
مـــــشــــرفــه
avatar

انثى عدد الرسائل : 165
العمر : 29
المزاج : رايقه على الاخر
تاريخ التسجيل : 18/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: الفنانة نانسي عجرم تطرق باب الاغنية السعودية بصوتها !!   الأحد مارس 02, 2008 9:19 pm

مرسي مرسي
وفي انتظار جديدك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الفنانة نانسي عجرم تطرق باب الاغنية السعودية بصوتها !!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتدى الفن والسينما-
انتقل الى: